منظمة التنمية البشرية

حال السلف في رمضان ( الألمانية )

عنوان الكتاب حال السلف في رمضان ( الألمانية )

عنوان الكتاب بنفس اللغه Der Zustand der Salaf im Ramadan

المدقق Farouk Abu Anas

ناشر الكتاب Kooperatives Büro für die Da'wa-Arbei unter Ausländern in Rabwah/ Riyadh (Saudi-Arabien) - http://www.al-tamhid.net

القسم كتب باللغه الالمانيه

وصف الكتاب خص الله شهر رمضان عن غيره من الشهور بكثير من الخصائص والفضائل منها: تستغفر الملائكة للصائمين حتى يفطروا، تصفد فيه الشياطين، تفتح فيه أبواب الجنة، وتغلق أبواب النار، فيه ليلة القدر وهي خير من ألف شهر من حرم خيرها فقد حرم الخير كله، يغفر للصائمين في آخر ليلة من رمضان، لله عتقاء من النار، وذلك في كل ليلة من رمضان. ولما كان كثير من المسلمين يفرطون في استغلال مواسم الخير، ومنها هذا الشهر المبارك؛ فقد وجب بيان هدي السلف في رمضان، لنقتدي بهم ونسير على دربهم.

وصف الكتاب بنفس اللغه Allah hat den Monat Ramadan durch viele Dinge ausgezeichnet. Unter diesen ist: Dass die Engel für den Fastenden um Vergebung bitten bis er das Fasten bricht, dass die Teufel angekettet werden, dass die Tore des Paradieses geöffnet werden und viele mehr. Da viele Muslime die Chance in diesem gesegneten Monat nicht nutzen ist es von Nöten zu zeigen wie die Salaf, also unsere frommen Vorfahren, diesen Monat verbracht haben.

الزيارات 1389

التاريخ 23/2/2012

مصدر الكتاب http://www.islamhouse.com/p/177701

ملفات تحميل الكتاب

حال السلف في رمضان ( الألمانية ) حال السلف في رمضان ( الألمانية )
Facebook Twitter Google+ Pinterest Reddit StumbleUpon Linkedin Tumblr Google Bookmarks Email

أضف تعليقك على الموضوع



ابحث في الموقع

مكتبة الكتب