منظمة التنمية البشرية

زيارة القبور بين الحقيقة والخرافة [ الفصل الخامس من كتاب طريق النجاة من شر الغلاة ] ( فارسي )

عنوان الكتاب زيارة القبور بين الحقيقة والخرافة [ الفصل الخامس من كتاب طريق النجاة من شر الغلاة ] ( فارسي )

عنوان الكتاب بنفس اللغه زیارت قبور بین حقیقت و خرافات [ فصل پنجم كتاب: راه نجات از شرِّ غلاة ]

ناشر الكتاب سایت عقیده http://www.aqeedeh.com

القسم كتب باللغه الفارسيه

وصف الكتاب - بيان الدلائل العقلية والتاريخية على نفي زيارات المراقد في الإسلام. - شرح علة اهتمام الشيعة المفرط بالزيارات ووضع الأحاديث في فضائلها وأن هذا أثر من آثار الأحاديث الباقية من الفرق الضالّة، - بيان أضرار أحاديث الزيارة وخصومتها لآيات القرآن، وضعف روايات الزيارات في ضوء علم الرجال. - تمحيص دعاء «الزيارة الجامعة الكبيرة» ونقدها سندا ومتنا وبيان العبارات الشركية التي فيها. - دراسة أصل ومنشأ تعظيم القبور والغلوّ في الأموات و الآثار السيئة للبناء على القبور في بلاد المؤلف (إيران) وذكر الأحاديث الواردة في النهي عن تعمير القبور والنهي عن الغلوّ في الإسلام.

وصف الكتاب بنفس اللغه این کتاب بخشی از مجموعه‌ی پنج قسمتي«راه نجات از شر غلات» است که در سالهاي پنجاه تا پنجاه و چهار نوشته شد و مباحث ذيل را شامل می‌شود: علم غيب, امامت, بحث در ولايت و حقيقت آن(که تا کنون چاپ نشده) بحث در شفاعت, بحث در غلو و غاليان که به ضميمه‌ی شفاعت به چاپ رسيد, و بحث در حقيقت زيارت و تعمير مقابر, که به نام زيارت و زيارتنامه منتشر شد.

الزيارات 3866

التاريخ 23/2/2012

مصدر الكتاب http://www.islamhouse.com/p/267506

ملفات تحميل الكتاب

زيارة القبور بين الحقيقة والخرافة [ الفصل الخامس من كتاب طريق النجاة من شر الغلاة ] ( فارسي ) زيارة القبور بين الحقيقة والخرافة [ الفصل الخامس من كتاب طريق النجاة من شر الغلاة ] ( فارسي )
Facebook Twitter Google+ Pinterest Reddit StumbleUpon Linkedin Tumblr Google Bookmarks Email

أضف تعليقك على الموضوع



ابحث في الموقع

مكتبة الكتب